منتديات شباب النات

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات شباب النات


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جديد المنتخب الوطني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العصفور الاحمر
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 03/09/2009
الموقع : بوسعادة

مُساهمةموضوع: جديد المنتخب الوطني   السبت سبتمبر 19, 2009 4:30 pm

بسم الله الرحمان الرحيم

قال بأنه لمس حماسا كبيرا من يبدا وعبدون
سعدان يؤكد إمكانية استغنائه عن بعض المحترفين قبل لقاء رواندا
2009.09.18


كشف مدرب المنتخب الوطني رابح سعدان أن قائمة محترفي المنتخب الوطني التي نشرت على موقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عشية الأربعاء ستعرف بعض التغييرات قبل أيام قليلة من مواجهة رواندا.

وأكد سعدان انه فضل توجيه الدعوة لأكبر عدد ممكن من المحترفين تفاديا لأي طارئ "أدرك جيدا أن الكثير تساءل عن أسباب استدعائي لـ15 محترفا قبل مواجهة رواندا، وإجابتي أنني فضلت إبقاء كل المحترفين على أهبة الاستعداد، خاصة وأن مواجهة رواندا غاية في الصعوبة".
وعن إمكانية تقليص تعداد المحترفين قال "بعض المحترفين لا يشاركون بانتظام مع نواديهم، وعلي النظر في مصيرهم في المنتخب الوطني، وصراحة اعتقد بأنني سأقلص من قائمة المحترفين إذا بقيت أمور بعضهم على ما عليها الآن".
وعبر رابح سعدان عن سعادته الكبيرة لنجاح المنتخب في الحصول على خدمات الثنائي حسان يبدا وجمال عبدون، حيث قال "الحمد لله أننا كسبنا لاعبين ممتازين بإمكانهما إضافة الشيء الكثير للمنتخب من الناحية التقنية أو النفسية، فتواجد يبدا وعبدون معنا سيزيدنا قوة".
وعن أسباب اتصاله بعبدون، قال "الكل كان ينتظر استدعاء يبدا فقط لموعد رواندا، لكنني قررت توجيه الدعوة لعبدون الذي أبهرني بإمكاناته بداية هذا الموسم، فهو يمر بفترة ممتازة مع ناديه نانت ومن غير المعقول أن لا نوجه له الدعوة في الوقت الحالي".
وكشف سعدان انه اتصل بلاعب نادي نانت الفرنسي جمال عبدون ومتوسط ميدان بورتسموث الانجليزي حسان يبدا الثلاثاء الماضي "لقد اتصلت بالثنائي عبدون ويبدا الثلاثاء الماضي وعبرا لي عن سعادتهما بدعوتي لهما، كما أكدا لي بأنهما سيعملان المستحيل في سبيل تشريف الألوان الوطنية".

هذا ما قاله لي عبدون ويبدا
وعن الحديث الذي دار بين المدرب الوطني والثنائي عبدون ويبدا، قال سعدان "أول من اتصلت به كان يبدا الذي عبر لي عن سعادته بعد أن أخبرته بأنه سيكون حاضرا في التربص الذي سيسبق لقاء رواندا، كما أكد بأنه كان ينتظر بشغف تسوية وضعيته حتى يتمكن من الدفاع على ألوان وطنه، وصراحة لمست في كلامه حماسا كبيرا لارتداء القميص الأخضر وهو ما يشجعني أكثر".
وعن الكلام الذي دار بينه وبين عبدون، قال "عبدون تفاجأ لما اتصلت به، لأنه لم يكن ينتظر استدعاءه لتربص لقاء رواندا، لكنه كان جد مسرور بمكالمتي وأكد لي بأنه يتشرف بالدفاع عن ألوان بلاده، وعبر لي عن استعداده للحضور".
وتمنى سعدان أن يقدم الثنائي المذكور المطلوب منه، في المنتخب، مشيرا أن الأماكن ستكون غالية جدا في المنتخب الوطني في المستقبل القريب
المصدر جريدة الشروق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جديد المنتخب الوطني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب النات  :: منتديات الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: