منتديات شباب النات

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات شباب النات


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الناخب الوطني يحذر الاعبين من الغرور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العصفور الاحمر
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 03/09/2009
الموقع : بوسعادة

مُساهمةموضوع: الناخب الوطني يحذر الاعبين من الغرور   الخميس سبتمبر 03, 2009 5:02 pm

"الشيخ" سعدان يحذر لاعبي الجزائر من الغرور
Sample image


حذر رابح سعدان المدير الفني لمنتخب الجزائر لاعبي بلاده من الشعور بالغرور قبل استضافة زامبيا يوم الأحد المقبل في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

وذكرت صحيفة الخبر أن سعدان "شدد على لاعبيه ضرورة التحلي بالانضباط، محذرا إياهم من الغرور، إيمانا منه أن هذه المرحلة حساسة جدا ولا تستدعي إهمال أي مؤشر قد يكون له وزن في المقابلة التي سيخوضها الخضر بنية الظفر بنقاطها وبأكبر فارق من الأهداف تجنبا لأي سيناريو طارئ من جهة مصر".



إقرأ المزيد...
نفاد تذاكر لقاء الجزائر وزامبيا.. وغضب جماهيري عارم
Sample image


شهدت عملية طرح تذاكر لقاء الجزائر وزامبيا بملعب البليدة أحداثاً مؤسفة، حيث نفدت تذاكر المباراة في ساعة واحدة؛ مما أدى إلى غضب جماهيري واسع بسبب عدم قدرة معظمهم من اقتناء تذاكر.



ومن المقرر أن يستضيف المنتخب الجزائري منتخب زامبيا مساء الأحد المقبل بالجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010؛ لحسم تأهله للمونديال التي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، ويليهما منتخبا مصر وزامبيا بالمركزين الثاني والثالث ولكل منهما أربع نقاط، ويتذيل المنتخب الرواندي المجموعة وبحوزته نقطة وحيدة.



إقرأ المزيد...
التحاليل تكذب إصابة عامر بوعزة بأنفلونزا الخنازير
Sample image

شهد مطار الجزائر الدولي حالة استنفار قصوى مساء أول أمس عقب الشكوك التي راودت أطباء المطار بشأن إصابة لاعب المنتخب الوطني عامر بوعزة بوباء أنفلونزا الخنازير في طريق عودته من إنجلترا للمشاركة في تربص "الخضر".


إقرأ المزيد...
ضربة موجعة جديدة للفراعنة بإصابة أبو تريكة وبركات
Sample image

تلقى الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة ضربة موجعة جديدة بإصابة نجمي وسط المنتخب محمد أبو تريكة، ومحمد بركات لينضما إلى قائمة طويلة من المصابين في خط الهجوم.

وقال النادي الأهلي الذي يلعب له أبو تريكة وبركات بموقعه على الإنترنت: إن الأول أصيب في الرباط الداخلي للركبة، بينما خضع الثاني لفحص بالأشعة بسبب معاناته من آلام في منطقة الحوض.


إقرأ المزيد...
قفزة جزائرية.. تقدم مصري.. وهبوط سعودي بتصنيف الفيفا
Sample image

تقدم المنتخب المصري مركزا واحدا في التصنيف الشهري الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ليواصل المنتخب المصري هيمنته على الصدارة العربية في التصنيف، بينما حقق المنتخب الجزائري قفزة كبيرة، بعدما تقدم ثلاثة مراكز دفعة واحدة، وتراجع المنتخب السعودي مركزا عن تصنيف الشهر الماضي


إقرأ المزيد...
الخضر يتعهدون بإهداء الفوز على زامبيا لروح والدة سعدان
Sample image

تعاهد لاعبو المنتخب الجزائري على بذل قصارى جهدهم للفوز بمباراة زامبيا المقررة يوم الأحد المقبل في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا وكأس العالم 2010 معا، وإهداء هذا الانتصار لروح والدة المدير الفني للخضر رابح سعدان.

إقرأ المزيد...
زياني وغزال وبلحاج مهددون بالإيقاف أمام رواندا
Sample image

تهدد البطاقات الصفراء سبعة من نجوم المنتخب الجزائري لكرة القدم خلال زامبيا القادمة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2010 بجنوب إفريقيا وبطولة الأمم الإفريقية؛ حيث حصلوا جميعا على بطاقات صفراء في المباريات الثلاثة التي خاضوها في التصفيات حتى الآن.


إقرأ المزيد...
صايفي على وشك قيادة الخور إلى تأهل تاريخي
Sample image

أبدع رفيق صايفي في مباراة ناديه الخور ضد نادي الشمال في الجولة الثانية من كأس الشيخ جاسم، والتي فازوا بها بنتيجة ((4-0 رغم حرارة الطقس التي قاربت 40 درجة وفي رطوبة عالية، وتمكن صايفي الذي لعب كصانع ألعاب من إلهاب حناجر المناصرين الذين جاؤوا لرؤيته، خاصة الجزائريين المقيمين في الدوحة متوشحين بالراية الجزائرية.


إقرأ المزيد...
حاج عيسى يتدرب مع بورتسموث صائما وبلحاج يوفر له الرعاية
Sample image

جرى صبيحة أمس لزهر حاج عيسى أول مران له مع تشكيلة بورتسموث الإنجليزي ضمن سياق سلسلة الاختبارات التي يجريها في هذا النادي والتي تنتهي اليوم.

وتنقل "باجيو العرب" زوال الخميس (الواحدة والنصف) إلى إنجلترا رفقة مناجيره الخاص، حيث يقيم في منزله هناك ليتنقل بعدها مباشرة إلى مقر النادي.

إقرأ المزيد...
قيمة تسريح يبدة من بنفيكا تصل 04 ملايين أورو
Sample image

بدو أن رحيل متوسط الميدان حسان يبدة من نادي بنفيكا البرتغالي أصبح وشيكا، إذ تلقى عدة عروض من بعض الأندية الأوروبية آخرها كان نادي بلاكبيرن الانجليزي، الذي أبدى رغبة كبيرة في التعاقد مع يبدة قبل أن تغلق سوق التحويلات الصيفية أبوابها في 31 من الشهر الجاري.


إقرأ المزيد...

باقي المقالات...

وفاق سطيف يكتسح سانتوس بسداسية في "الكنفدرالية"
سطيف يواجه سانتوس وعينه على الصدارة

« البداية السابق 3 2 1 التالي النهاية »
الصفحة 1 من 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الناخب الوطني يحذر الاعبين من الغرور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب النات  :: منتديات الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: