منتديات شباب النات

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات شباب النات


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كلها تعمل لهدف شبابي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إلياس
عضو متطور
عضو متطور
avatar

ذكر عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: كلها تعمل لهدف شبابي   الأحد أغسطس 30, 2009 3:34 am

* كثيرة هي الوجوه التي نراها هنا وهناك، وكثيرة هي اللحظات التي نرقبها فيها والتي تختلف بين الجد والضحك وبين قمة توتر الضغوط و فرحة إنجاز العمل، هذه الوجوه تقف خلف إنجازات عديدة منذ بداية الإعداد لها وحتى نهايتها، واليوم نلتقي مع نواف الكوهجي نائب رئيس اللجنة العليا لمؤتمر فور شباب العالمي والمدير التنفيذي بمركز شباب المستقبل للدراسات والبحوث لنتحاور معه خلف الكواليس:

* كيف تم التحضير للمؤتمر؟

- مع بداية ظهور فكرة المؤتمر تم العمل على وضع الأهداف والرؤية العامة له، بالإضافة إلى أهم المحاور والشعار والشخصيات إلى جانب الشريحة المتوقع استهدافها، كل هذه الأمور كانت من خلال اللجنة العليا للمؤتمر، وبعدها تم تشكيل فرق العمل من الإخوة والاخوات المتطوعين سواء من داخل المملكة أو من خارجها و أتبع ذلك توزيع المهام على هذه الفرق المتطوعة كل حسب اختصاصه والعمل المطلوب منه.

* ما هي أبرز المشكلات والصعوبات التي واجهتها في تحضيرك للمؤتمر؟

- بفضل من الله سارت جميع الأمور على ما يرام ولا توجد هناك أية مشكلات أو عواقب، وكل هذا بفضل الله ثم بفضل اجتهاد الإخوة في فرق العمل، فكل شخص يحاول جاهدا أن يؤدي دوره على أكمل وجه وأن يتعاون مع باقي أعضاء فريقه وأن ينجز ما هو مطلوب منه.

* طموحك وآمالك المستقبلية لمشاريع منظمة 4 شباب العالمية ومركز الشباب للدراسة والبحوث والتي يأتي من ضمنها مؤتمر 4 شباب العالمي؟

- أكبر طموحاتي أن تنتشر فرق فور شباب في جميع أنحاء العالم لتخدم الشباب المسلم الملتزم في كل مكان، وانطلاق هذا المؤتمر سيوضح للناس ملامح المنظمة وأهدافها وأدواتها فهناك العديد من الأدوات التابعة للمنظمة التي منها المركز والقناة والموقع والمنتديات والتي تعمل كلها لهدف شبابي واضح ومصلحة مشتركة.

* ما هي استعداداتكم وتجهيزاتكم لجائزة الشباب العالمية التي تأتي في نسختها السادسة لهذا العام؟

- حفل الجائزة يعتبر من أهم البرامج التي يقيمها المركز، فقد بدأ العمل حاليا بوضع اللمسات الأولى، إذ سيتم تشكيل فرق العمل بعد المؤتمر مباشرة ليبدأ العمل على قدم وساق للاستعداد للجائزة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلها تعمل لهدف شبابي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب النات  :: منتديات قضايا الشباب :: منتدى الشباب-
انتقل الى: