منتديات شباب النات

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات شباب النات


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد وبرشلونة يلعبان في دبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nadir
المدير العام
منشاء المنتدى
المدير العام    منشاء المنتدى
avatar

ذكر عدد المساهمات : 487
تاريخ التسجيل : 13/08/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: ريال مدريد وبرشلونة يلعبان في دبي   الخميس أغسطس 11, 2011 12:29 pm




تنطلق اليوم بطولة دبي الدولية لخماسيات كرة القدم التي ينظمها مركز دبي التجاري العالمي بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي في الفترة من 10 إلى 12 أغسطس الحالي وتضم فريقي ريال مدريد وبرشلونة ضمن 6 فرق مشاركة، وتبلغ جائزتها 100 ألف درهم.

تتوزع الفرق على مجموعتين تضم الأولى فرق برشلونة والوصل للصالات وفلسطين بينما تضم الثانية فرق ريال مدريد ونجوم الشارقة ونجوم الإمارات، ويلعب كل فريق مبارتين يتحدد على أثرهما أول وثاني كل مجموعة وذلك يومي 10،11 أغسطس، ويقابل أول المجموعة الأولى ثاني المجموعة الثانية، بينما يلعب أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى وذلك يوم الجمعة الموافق 12 أغسطس ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية التي تقام أيضا يوم الجمعة 12 أغسطس.
وقد أعرب فيكتور سانشيز، أحد نجوم البطولة والفائز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد الإسباني عن سعادته بزيارته دبي للمرة الأولى مشيرا أن لها غرض ثقافي يتساوى مع الغرض الرياضي، وأوضح قائلاً: "سيكون من الرائع حقاً التعرف على مستوى الفرق الخماسية المحلية، كما أن وجود منافسينا القدامى في فريق برشلونة هنا يضفي على التجربة طابعاً خاصاً" وأضاف: "تُعدّ هذه الزيارة فرصة ممتازة للتمتع بهذه المدينة المدهشة، ولكي نلمس بأنفسنا الأسباب التي جعلت من دبي مدينة رائعة ذات شهرة عالمية واسعة".
أما فيكتور مونوز، من نجوم فريق برشلونة، والذي لعب 60 مباراة دولية فقال: "إن الحضور إلى هذه المنطقة واللعب ضد فرق محلية سيكون تحدياً جديداً لنا، وسوف نعمل على أن نرتقي إلى مستواه. وكالمعتاد سنرتدي قميص برشلونة بكل فخر، ونلعب بكل قوتنا، أياً كان من نلعب معه وحيثما جرت المباراة"، وأشار مونوز إلى أن بطولة الأساتذة لكرة قدم الصالات تتمتع بشعبية كبيرة في إسبانيا، وتلعب بها كل أندية الدوري الإسباني الكبرى".





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chababnet.7olm.org
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد وبرشلونة يلعبان في دبي   الثلاثاء يوليو 10, 2012 8:27 am

aaa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال مدريد وبرشلونة يلعبان في دبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب النات  :: منتديات الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: